مرحبا بكم فــــــــي منتــــدى بـــــلقايد
أهلا و مرحبا بكم في المنتدى بلقايد

مرحبا بكم فــــــــي منتــــدى بـــــلقايد

مرحبا بكـــــم في منتدى بلقايد
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه ************ الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته ************ اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وقهر الدين وغلبة الرجال ************ اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك ************ اللهم و إن كانت ذنوبنا عظيمة فإنا لم نرد بها القطيعة إلى من نلتجئ إن طردتنا من يقبل علينا إن أعرضت عنا ************ اللهم أحسن خاتمتنا اللهم توفنا وأنت راض عنا ************ يا من أظهر الجميل.. وستر القبيح.. يا من لا يؤاخذه بالجريرة.. يا من لا يهتك الستر.. يا عظيم العفو.. يا حسن التجاوز.. يا واسع المغفرة.. يا باسط اليدين بالرحمة.. يا باسط اليدين بالعطايا.. يا سميع كل نجوى.. يا منتهى كل شكوى.. يا كريم الصفح.. يا عظيم المن.. يا مقيل العثرات.. يا مبتديا بالنعم قبل استحقاقها..أغفر لنا وأرضى عنا وتب علينا ولا تحرمنا لذة النظر لوجهك الكريم ************ الحمد لله الذى تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه ************ اللهم إني أستغفرك لكل ذنب .. خطوت إليه برجلي .. أو مددت إليه يدي .. أو تأملته ببصري .. أو أصغيت إليه بأذني .. أو نطق به لساني .. أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك .. يا أكرم الأكرمين اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلاء وسر وعلانية .. وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار.. تركتها خطأ أو عمدا أونسيانا أو ج.. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى وآالله عليه وآله وسلم.. تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو ج أو قلة مبالاة بها .. أستغفر الله العظيم .. وأتوب إليه .. مما يكره الله قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا ***** منتدى بوقادير


شاطر | 
 

 رسالة هامة لفضيلة الشيخ محمد حسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 610
نقاط : 79215
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رسالة هامة لفضيلة الشيخ محمد حسان   السبت مايو 23, 2009 2:01 am

هذه رسالة إلى فضيلة الشيخ محمد حسان المشرف العام على قناة الرحمة الفضائية
شيخنا العزيز كما تعلمون فمع التغيير الذي طرأ على الترددات الجديدة للقنوات على النايل سات فإن قنوات الرحمة الحكمة الخليجية الحافظ مكة دليل صفا لم يعد لها وجود عندنا هنا في المغرب بكامله إضافة إلى موريتانيا وأكثر من نصف الجزائر والسودان والعديد من الدول العربية، مما حرم الملايين من المسلمين من مشاهدة قنوات الخير التي ألفها الناس وبدءوا من خلالها يفهمون الدين الصحيح.
ولكن وقع المصيبة كان أكبر بفقداننا لقناة الرحمة المباركة وبرامجها الخيرة باعتبار أهمية ما تقوم ببثه هاته القناة من خير يجب أن يصل إلى كل المسلمين بالبلدان العربية .
وخاصة بالمغرب والجزائر اللتين تعرفان غيابا كبيرا في الحقل الإعلامي الديني في مقابل انتشار التشيع والتنصير والبدعة ببلدانا والتي تبث سمومها على العديد من الأقمار وعلى أقوى الترددات.
وقد بدأ الكثير من الناس يلقي باللوم على المشايخ الكرام ويقولون بأنهم قد تخلوا عنا, كما أنه من الملاحظ حجم تراجع الملتزمين بعد 15 ابريل بشكل كبير, في حين لازال الكثيرون يتساءلون أن سيذهب هؤلاء الشباب الذين تابوا بفضل هاته القوات.
فيا شيخنا أنقدوا الامة من الضياع


وإلى إخواننا في المشرق أقول
عليكم بمساعدة إخوانكم بإرسال الرسائل القصيرة للقناة (الرحمة), والاتصال على الشيخ محمد حسان في أحد برامجه وإخباره بالأمر.


وهذه هي خريطةالقمر الجديد نايل سات 4





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://belgaid.yoo7.com
سارة

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 50392
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 16/10/2010
الموقع : www.Boukadir.Yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: رسالة هامة لفضيلة الشيخ محمد حسان   السبت أكتوبر 16, 2010 7:06 am

حقيقة ساهمة تلك القنوات في الاخذ بايدي الكثيرين الى طريق الهداية و التوبة

نسال الله الثبات لمشايخنا و القائمين على مثل هذه القنوات

www.belgaid.yoo7.com
الهى قلت لك أنى أتالم !!
فقلت : ( إن مع العسر يسرا )
فقلت لك كيف لأحلامى أن تتحقق ؟
فقلت : ( أدعونى أستجب لكم

bounce bounce bounce bounce


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة هامة لفضيلة الشيخ محمد حسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم فــــــــي منتــــدى بـــــلقايد :: المنتدى الإسلامي العام-
انتقل الى: