مرحبا بكم فــــــــي منتــــدى بـــــلقايد
أهلا و مرحبا بكم في المنتدى بلقايد

مرحبا بكم فــــــــي منتــــدى بـــــلقايد

مرحبا بكـــــم في منتدى بلقايد
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه ************ الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته ************ اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وقهر الدين وغلبة الرجال ************ اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك ************ اللهم و إن كانت ذنوبنا عظيمة فإنا لم نرد بها القطيعة إلى من نلتجئ إن طردتنا من يقبل علينا إن أعرضت عنا ************ اللهم أحسن خاتمتنا اللهم توفنا وأنت راض عنا ************ يا من أظهر الجميل.. وستر القبيح.. يا من لا يؤاخذه بالجريرة.. يا من لا يهتك الستر.. يا عظيم العفو.. يا حسن التجاوز.. يا واسع المغفرة.. يا باسط اليدين بالرحمة.. يا باسط اليدين بالعطايا.. يا سميع كل نجوى.. يا منتهى كل شكوى.. يا كريم الصفح.. يا عظيم المن.. يا مقيل العثرات.. يا مبتديا بالنعم قبل استحقاقها..أغفر لنا وأرضى عنا وتب علينا ولا تحرمنا لذة النظر لوجهك الكريم ************ الحمد لله الذى تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه ************ اللهم إني أستغفرك لكل ذنب .. خطوت إليه برجلي .. أو مددت إليه يدي .. أو تأملته ببصري .. أو أصغيت إليه بأذني .. أو نطق به لساني .. أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك .. يا أكرم الأكرمين اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلاء وسر وعلانية .. وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار.. تركتها خطأ أو عمدا أونسيانا أو ج.. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى وآالله عليه وآله وسلم.. تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو ج أو قلة مبالاة بها .. أستغفر الله العظيم .. وأتوب إليه .. مما يكره الله قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا ***** منتدى بوقادير


شاطر | 
 

  الحصول على ماستر كارد mastercard بالجزائر وجميع الدول العربية مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 610
نقاط : 80335
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 01/05/2008
العمر : 33

مُساهمةموضوع: الحصول على ماستر كارد mastercard بالجزائر وجميع الدول العربية مجانا    الخميس فبراير 13, 2014 8:20 am

 الحصول على ماستر كارد mastercard بالجزائر وجميع الدول العربية مجانا


 من هنا التسجيل المجاني



الحمد لله أخيرا وبعد طول انتظار أصبح حلم امتلاك بطاقة ائتمان للتسوق أو البيع والشراء عبر شبكة الإنترنت  وتفعيل حسابك على PAYPAL والحصول على الكثير من الخدمات كشراء برامج وتطبيقات وحجز مساحة او دومين لموقعك  او اقتناء  بعض المنتجات كالأجهزة الألكترونية والكتب حقيقة خاصة بالجزائر وبعض الدول العربية التي كانت محرومة من خدمات هذه البطاقات.

هذا أول درس من سلسلة دروس بطاقة الماستر كارد المتضمنة المواضيع التالية



بدون اطالة نتطرق الى كيفية الحصول على بطاقة ماسترد كارد mastercard  بالجزائر والدول العربية وجميع دول العالم تقريبا مجانا وبدون دفع ولاسنت واحد تصلك الى باب المنزل خلال مدة تتراوح ما بين 20  الى  30 يوما اينما كان مقر سكناك مادمت على كوكب الأرض .....طبعا.


واخير اصبحت امتلك mastercard  بعد طول انتظار  واتسوق عبر النات  واشتري ما اريد من منزلي


اخواني الكرام قبل تقديم الطلب يجب معرفة أن الكثير من الإخوة الجزائرين قد حصلوا على البطاقة ولم يقومو بتفعيلها او شحنها، وهذا قد يؤدي الى نتائج وخيمة تصل الى حد وضع الجزائر في خانة القائمة السوداء للدول الممنوعة من استلام البطاقة اذا استمر الوضع على هذا الحال، ولن نستفيد بعدها من ميزات وسهولة الدفع والشراء عبر الإنترنت، وسنظل في تخلف وبعد كبير عن التطور والإزدهار التكنولوجي الذي تشهده الدول العربية المجاورة..


للإشتراك والحصول على بطاقة ماستر كارد mastercard  العالمية أولا قم بالدخول على الرابط التالي  
احصل على ماستر كارد ( mastercard ) الأن

ستظهر الصفحة الرئيسية للموقع اختر اللغة التي تناسبك  كما هو موضح بالصورة التالية وقد  اخترنا اللغة الإنجليزية في مثالنا هذا




ستظهــــــر لــك  نافــــــذة بالشكـــــــــــــــل التالــــــــــــــــــي



قم بمـــــلأ المعلومــــات المطلوبــــــة كما هــو موضـــــــح بالصــــورة التاليـــة



ثم انتقل للمرحلـــة الثانيــة واملأ المعلومــات المطلوبــة كما هـو موضــح بالصورة التاليــة





ثم انتقل للمرحلـــة الثالثـــة وامــلأ المعلومــات المطلوبــة ايضـا






  • بعد اتمام المرحلة الثالثة تأتيك رسالة الى بريدك الإلكتروني الذي سجلت به يطلب منك رفع نسخة من بطاقة التعريف الوطنية او جواز السفر التي تحمل الرقم الذي قمت بادخاله في المرحلة الثانية.




ملاحظة اولى 

  • وفي بعض الحالات تأتيك رسالة اولى بهذا الشكل 







  • تخبرك باتمام المرحلة الأولى والثانية لعملية التسجيل وبقيت امامك المرحلة الأخيرة وهي رفع نسخة من بطاقة اثبات الهوية


  • بعدها ستأتي رسالة بالشكل التالي







  • يطلب منك الإجابة عن الإستفسار (questionnai) كما هو موضح بالصورة اعلاه 


  • اضغط على كلمة questionnaire 


  • تأتيك نافذة بالشكل التالي






  • املأ المعلومات المطلوبة وتتمثل في 


  • اهتماماتك عبر الإنترنت (ماذا ستشتري بالبطاقة ماستر كارد )


  • رابط موقعك الإلكتروني أو رابط لأي موقع تزوره 


  • اكتب كلمات تصف فيها ماذا تريد فعله بالبطاقة مثلا اكتب عبارة

- اريد الحصول على بطاقة ماستر كارد للتسوق وشراء منتجات من الإنترنت - وقم بترجمتها عبر http://translate.google.fr  ولصقها بالخانة الأخيرة وقم بالموافقة على شروط 

  • ستأتيك مباشرة رسالة بهذا الشكل 


الأن عند اتمام هاته الخطوات انتقل الى السطر الثاني واضغط كلمة HERE  وقم برفع نسخة من بطاقة اثبات الهوية التي قمت بادخال رقمها في المرحلة الأولى من عملية التسجيل.


ملاحظة ثانية 


في بعض الأحيان لا تأتيك الرسالة التي تحدثنا عنها في الملاحظة الأولى بل تأتيك الرسالة التالية 



ستظهر لك نافـــذة لرفـع صورة لبطاقـة التعريف او جواز السفـر كما هو موضـح بالشكـل التالـــي 



ستأتيك بعدها رسالة تخبرك بنجاح عملية رفع الصورة وسيتم مراجعة المعلومات المقدمة ومطابقتها بالوثيقة ليتم ارسال البطاقة الى منزلك في غضون اسبوعين الى اربعة اسابيع لا تقلق ستصلك حتما.



الخطوة الأخيرة :

اخي لا يكفي ان تحصل على البطاقة فحسب بل، يجب عليك اكمال المرحلة الأخيرة حتى تسفيد من البطاقة بشكل صحيح وهي تفعيل البطاقة فبدون تفعيلها لا تعمل وسيتم حظر حسابك لاحقا .




Facebook

.

.

.

.

www.belgaid.yoo7.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://belgaid.yoo7.com
 
الحصول على ماستر كارد mastercard بالجزائر وجميع الدول العربية مجانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم فــــــــي منتــــدى بـــــلقايد :: الحاسوب-
انتقل الى: