مرحبا بكم فــــــــي منتــــدى بـــــلقايد
أهلا و مرحبا بكم في المنتدى بلقايد

مرحبا بكم فــــــــي منتــــدى بـــــلقايد

مرحبا بكـــــم في منتدى بلقايد
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه ************ الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته ************ اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وقهر الدين وغلبة الرجال ************ اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك ************ اللهم و إن كانت ذنوبنا عظيمة فإنا لم نرد بها القطيعة إلى من نلتجئ إن طردتنا من يقبل علينا إن أعرضت عنا ************ اللهم أحسن خاتمتنا اللهم توفنا وأنت راض عنا ************ يا من أظهر الجميل.. وستر القبيح.. يا من لا يؤاخذه بالجريرة.. يا من لا يهتك الستر.. يا عظيم العفو.. يا حسن التجاوز.. يا واسع المغفرة.. يا باسط اليدين بالرحمة.. يا باسط اليدين بالعطايا.. يا سميع كل نجوى.. يا منتهى كل شكوى.. يا كريم الصفح.. يا عظيم المن.. يا مقيل العثرات.. يا مبتديا بالنعم قبل استحقاقها..أغفر لنا وأرضى عنا وتب علينا ولا تحرمنا لذة النظر لوجهك الكريم ************ الحمد لله الذى تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه ************ اللهم إني أستغفرك لكل ذنب .. خطوت إليه برجلي .. أو مددت إليه يدي .. أو تأملته ببصري .. أو أصغيت إليه بأذني .. أو نطق به لساني .. أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك .. يا أكرم الأكرمين اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلاء وسر وعلانية .. وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار.. تركتها خطأ أو عمدا أونسيانا أو ج.. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى وآالله عليه وآله وسلم.. تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو ج أو قلة مبالاة بها .. أستغفر الله العظيم .. وأتوب إليه .. مما يكره الله قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا ***** منتدى بوقادير


شاطر | 
 

 Employee monitoring

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
belgaid yassine

avatar

عدد المساهمات : 137
نقاط : 66590
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 02/02/2009
العمر : 33
الموقع : www.boukadirr.skyblog.com

مُساهمةموضوع: Employee monitoring   الأربعاء يونيو 24, 2009 7:27 am

Employee monitoring



Personal Inspector is an employee monitoring / parental control tool that monitors all computer activity and Internet usage. It can automatically track addresses and titles of all visited web pages, record all keystrokes (including passwords), save contents of Windows clipboard and take screen captures of the desktop and working application windows. All collected data is stored in the secret directory on the local computer and can be accessed anytime from this machine or via the local network. The software is very easy to use, small, fast-running and takes little system resources. It can be used at the office to monitor computer activity of employees and find out if they misuse corporate resources or spend too much time on their personal needs, what applications they are running and which Internet resources they visit (this may help you prevent Internet abuse and reduce the risk of liability). Personal Inspector v6.00 - employee monitoring software. Click here to download ...
Personal Inspector can also be used as a employee monitoring or parental control and surveillance tool to monitor what family members are doing on your computer and tracking their Internet usage. Other possible areas of application for this tool are school and university computer labs and Internet cafes, where it can be used for analyzing computer activity of students/visitors and preventing abuse of software licenses and installation of undesired software.


If you want to hide the program from the users, you can enable it to load on Windows startup and quietly run in the background. In the stealth mode Personal Inspector does not show up in the Registry and Task Manager, it can also be removed from the Programs menu and the Install/Uninstall list.


The customizable hot keys enable you to start and stop monitoring, display and hide the program window, view reports based on the collected data or quit the program completely.



Personal Inspector - employee monitoring software. Click here to download now...
Employee Monitoring: documents


Privacy Rights of Employees Using Workplace Computers in California Read now...
Employee Monitoring: Is There Privacy in the Workplace? Read now...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.belgaid.yoo7.com
 
Employee monitoring
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم فــــــــي منتــــدى بـــــلقايد :: الحاسوب-
انتقل الى: